منتــ نجوم ملعب ــديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــ نجوم ملعب ــديات

عــــــــام كـــــــــــامل من النجاح 2008-2009

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز التحميل

روبينهو : انا اريد ان اترك لتشلسي

كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتديات
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
ادارة المنتديات

روبينهو : انا اريد ان اترك لتشلسي Empty
مُساهمةموضوع: روبينهو : انا اريد ان اترك لتشلسي   روبينهو : انا اريد ان اترك لتشلسي Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 2:07 am

روبينهو : انا اريد ان اترك لتشلسي 177_thumbبعد أيام قليلة من وكيل روبينهو ، واغنر ريبيرو ، ويبدو ان تستبعد احتمال التحول الى لندن ، روبينهو قد ذكرت اليوم ان كل المطلوب هو موافقة مدريد للانتقال إلى المرور. ما هو اكثر ، هو انه يريد نقل.

وقال اللاعب اليوم : "احلم في اللعب الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء لجامعة الدول العربية. تشلسي يكون لها فرقة كبيرة ، فريق رائع ، ولقد تقدمت بعرض هذا عظيم لي ولكل من ريال مدريد.

"ليس عندي شيء ضد بلدي الحالي فريق ، الذي انا في غاية الامتنان ، ولكن عند هذه النقطه وهدفي هو ان نترك هنا وامل ان كل شيء سيكون على حلها في أقرب وقت ممكن."

هذا وسوف تأتي صدمة هاءله لريال مدريد : مع منافسه الموسم بالفعل في شكل من supercopa الاسبانيه ، ان تواجه خسارة واحدة من كبار اللاعبين مع ذلك يترك وقتا قليلا إلى مصدر بديل هو كارثه.

Chelesa ، وفي الوقت نفسه ، ومن المعروف ان المعجبين كبيرة من الجناح البرازيلي ، مع كل من الرئيس التنفيذي بيتر كينيون ومدرب المنتخب الاول لويز فيليبي سكولاري ويقال ان حريصة على الاراضي السابقين سانتوس رجل.

على الرغم من (24 عاما) التي ادلى بها اليوم ، على الرغم من ذلك ، ان من الممكن جدا ان لا يأتي هذا التحرك على تذاكر. رئيس ريال مدريد رامون كالديرون قد اعلن بالفعل روبينهو الى ان يكون "غير قابل للتحويل" واعتبرت ايضا blancos 'نافذة عمليات نقل لابرامه.

Furthremore كالديرون والمدير الرياضي pedja mijatovic قد تختار ان يتخذ ورقة للنبات من اصل مانشستر يونايتد كتاب وعقد على واحدة منها رئيس الحكومة المواهب تأتي جهنم او ارتفاع المياه. على كل حال ، عندما كرستيانو رونالدو الأول انه يريد ان يغادر Trafford القديمة في مدريد لصالح الشياطين الحمر التسلسل الهرمي وقفت على أرض الواقع ، والعودة في نهاية المطاف كسب ولاء من الجناح.

أو ما اذا كان لا يمكن أن ادارة ريال مدريد نفسه -- لا سيما في ظل المزعوم € 40 م عرض من البلوز -- لم يتضح بعد.

روبينهو : انا اريد ان اترك لتشلسي
صفحة 1 من اصل 1